يدور الحرة

يدور الحرة

الدورات المجانية هي شكل شائع من المكافآت حيث يتم لعب سلسلة من الدورات على رهان اللاعب الحالي مجانًا. عادةً ما يتم تشغيل الدورات المجانية عن طريق توزيع ثلاثة رموز ثابتة على الأقل (يعتمد عدد الدورات على عدد الرموز التي تم هبوطها). في بعض الألعاب ، يمكن تشغيل مكافأة السبينات المجانية مرة أخرى ، بإضافة دورات دوران إضافية بالإضافة إلى السبينات الإضافية الممنوحة بالفعل. لا يوجد حد نظري لعدد الدورات المجانية التي يمكن تحقيقها. قد تحتوي بعض الألعاب على ميزات أخرى يمكن تشغيلها أيضًا في الدورات المجانية. يشير الدفع اليدوي إلى دفعة قام بها رفيق أو نقطة تبادل (“قفص”) وليس بواسطة آلة الألعاب نفسها. يتم إجراء الدفع اليدوي عندما يتجاوز مبلغ الدفع الحد الأقصى للمبلغ المحدد مسبقًا من قبل مشغل ماكينة القمار. عادة يتم تعيين الحد الأقصى للمبلغ على المستوى الذي يجب على المشغل أن يبدأ فيه خصم الضرائب. قد يكون الراتب مطلوبًا أيضًا بسبب الراتب القصير.
إيصال تعبئة القمع عبارة عن مستند يسجل إعادة تكوين العملة في القمع بعد استخدامها بعد الدفع للاعبين. تُظهر الملاحظة مبلغ العملة المُدخلة في القمع بالإضافة إلى توقيعات الموظفين المشاركين في المعاملة ، وعدد ماكينات القمار والمكان والتاريخ. تشتمل ماكينات القمار العلوية المنخفضة أو المائلة على مقعد يمكن للاعب الجلوس عليه. يتم لعب آلات القمار الدائمة أو الواقفة واقفة.
اللعب الأمثل هو عائد يعتمد على اللاعب باستخدام الاستراتيجية المثلى في لعبة القمار القائمة على المهارات.

خط الدفع هو خط يتجاوز رمزًا على كل بكرة يتم تسجيل مجموعة ناجحة على طولها. عادةً ما تحتوي ماكينات البكرات التقليدية على ما يصل إلى تسعة خطوط دفع ، في حين يمكن أن تحتوي فتحات الفيديو على ما يصل إلى مائة. يمكن أن يكون لخطوط الدفع أشكال مختلفة (أفقية ، رأسية ، مائلة ، مثلثة ، متعرجة ، إلخ.)
التدحرج هو عملية إضفاء طابع درامي على النصر من خلال تشغيل الأصوات بينما تعد العدادات حتى المبلغ الذي تم ربحه. يشير دفع قصير إلى دفع جزئي من خلال جهاز قمار أقل من المبلغ المستحق للاعب. يحدث هذا عندما يتم استنفاد صندوق العملات بسبب المدفوعات السابقة للاعبين. يتم دفع المبلغ المستحق للاعب إما يدويًا أو يملأ رفيق الجهاز. مبعثر هو مزيج من الدفع على أساس ظهور رمز معين يهبط في مكان ما على بكرات ولا يقع على نفس على التوالي. عادةً ما يتطلب دفع مبعثر ما لا يقل عن ثلاثة رموز للهبوط ، وقد تقدم الماكينة أسعارًا أو جوائز كبرى متزايدة بناءً على الرقم الذي سيهبط. غالبًا ما يتم استخدام المتناثرين لإطلاق ألعاب إضافية ، على سبيل المثال ب. السعات الحرة (عدد السبينات مضروبًا في عدد هبوط الرموز المبعثرة). لا يمكن عادةً مطابقة الرمز المبعثر بأحرف البدل. قد تتطلب بعض الألعاب ظهور رموز مبعثرة على بكرات متتالية للدفع. في بعض الألعاب متعددة الممرات ، تدفع الرموز المبعثرة دائمًا في المناطق غير المستخدمة. الطعم هو مؤشر على الكمية الصغيرة التي يتم دفعها غالبًا لإبقاء اللاعب جالسًا والرهان المستمر. من النادر ألا تدفع الآلات الحد الأدنى للسحوبات المتعددة.

المنشورات ذات الصلة

المصطلحات في الفتحة عبر الإنترنت

المصطلحات في الفتحة عبر الإنترنت

كيفية الفوز في روليت

كيفية الفوز في روليت

كيف أراهن على لعبة الروليت على الإنترنت

كيف أراهن على لعبة الروليت على الإنترنت

طلقات العوامة

طلقات العوامة