كيف أراهن على لعبة الروليت على الإنترنت

كيف أراهن على لعبة الروليت على الإنترنت

هل ترغب في معرفة كيفية المراهنة على الروليت على الإنترنت؟ سواء اخترت اللون الأحمر أو الأسود ، فلدينا كل ما تحتاجه من خلال دليل الروليت الشامل. تعد لعبة الروليت واحدة من أشهر ألعاب الكازينو في العالم. تقدم اللعبة الفرصة لتحقيق ربح صافي وهي سهلة التعلم نسبيًا ، وهو أمر ممتع لكل من مبتدئين الكازينو واللاعبين المحترفين. وقد انعكس هذا الجاذبية الرائعة بشكل جيد في الكازينوهات عبر الإنترنت ، حيث أصبحت ألعاب الطاولة التقليدية واحدة من أكثر الألعاب شعبية على الإنترنت. كما هو الحال مع جميع ألعاب الكازينو الأخرى ، فإن فرص الفوز في الروليت ترجع إلى ميزة المنزل لصالح الكازينو – هذه هي الطريقة التي تجعل الكازينوهات أموالهم ، أليس كذلك؟ لكنها ليست مجرد مصيبة. على الرغم من عدم وجود نظام مضمون يضمن تحقيق مكاسب كبيرة ، إلا أن الفهم الأفضل لكيفية عمل اللعبة يمكن أن يمنحك فرصة أفضل للفوز على المنزل. فلنبدأ.

الروليت على الإنترنت:

أساسيات

هناك أربعة عناصر رئيسية للروليت على الإنترنت: طاولة الرهان ، الروليت ، الكرة ورقائق الكازينو. الهدف الرئيسي للاعبين هو التنبؤ بالجيب المرقّم الذي ستهبط فيه الكرة مع كل دوران.

كيفية لعب الروليت على الإنترنت في 5 خطوات سهلة:

 اصنع اختيارك

توقع أي جيب تعتقد أن الكرة ستنتهي به. ليس عليك تحديد جيب واحد ، يمكنك المراهنة على لون الجيب ، سواء كان الرقم غريبًا أو زوجيًا ، أو على أرقام داخل نطاق معين.

ضع رهانك

ضع الرهانات مع رقائق الروليت الخاصة بك. كل شريحة لها قيمة مختلفة ، وهي مذكورة بوضوح. يمكن وضعها على نقاط أو خطوط أو مربعات أو معابر مرقمة على الطاولة. من المهم ملاحظة الحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات قبل وضع رهاناتك. سيتم خصم قيمة الرهان من رصيد البنك الخاص بك.

 

 منعطف أو دور

ربما يكون أبسط جزء من اللعبة هو النقر على زر الدوران لتدوير لعبة الروليت. ليس عليك المراهنة بأموال حقيقية لتدور لعبة الروليت ، ولكن لا يوجد تخمين إذا لم يكن هناك رقائق على الطاولة! عند لعب لعبة روليت تاجر مباشر ، لا يوجد مقبض – يقوم الوكيل بتدوير العجلة وتستمر اللعبة بغض النظر عما إذا كنت جاهزًا أم لا.

 

انتظر النتائج

بمجرد إيقاف الكرة ، يتم وضع علامة على الطاولة تظهر الرقم الفائز. يتم جمع الرقائق الخاسرة ويتم دفع جميع الرهانات الفائزة ، مما يضيف إلى رصيدك الحالي. يحدث هذا تلقائيًا. إذا كنت محظوظًا ، يمكنك تكرار العملية. تحتوي معظم الطاولات على زر إعادة الرهان والدوران الذي يسمح لك بوضع نفس الرهان والدوران مرة أخرى. قد يكون هناك أيضًا زر مزدوج وزر دوران إذا كنت ترغب في زيادة الرهان.

المنشورات ذات الصلة

يدور الحرة

يدور الحرة

المصطلحات في الفتحة عبر الإنترنت

المصطلحات في الفتحة عبر الإنترنت

كيفية الفوز في روليت

كيفية الفوز في روليت

طلقات العوامة

طلقات العوامة