طلقات العوامة

طلقات العوامة

إذا لم يحصل اللاعب على لعبة ورق على أول ورقتين ، فيجب عليه العمل للحصول على 21. اعتمادًا على يدك ، هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها. إذا كانت بطاقتك الأصلية من 17 إلى 21 ، فستبقى. هذا يعني أن اللاعب يختار ألا يفعل شيئًا ، ويحتفظ بيده ، ويأمل أن يكون أكبر من التاجر. نظرًا لأنه لا يُسمح للاعبين بلمس البطاقات ولا يُسمح للعمال بقبول الاستفسارات اللفظية ، وهذا يعني أنه يجب على اللاعب إعطاء إشارات يدوية لإبلاغ ما يريد. إذا أراد اللاعب البقاء ، فإن إشارة اليد هي أن تصافحه برفق ذهابًا وإيابًا.

ضرب العوامة إشارة اليد

عندما تستحق أول ورقتين من اللاعبين من 2 إلى 17 ، يمكنهم اختيار السكتة الدماغية. “نجاح” تعني أن اللاعب يضيف بطاقة واحدة إلى مجموعته ويزيد مجموعها. عندما يرغب اللاعب في الضرب ، تكون الإشارة هي خدش أو لمس الطاولة بالفهرس والأصابع الوسطى. عادة ما يستمرون في الضرب حتى يصلوا إلى 17-21 أو حتى ينفجروا. أنت تعرف أن هناك معاني مختلفة ل “تمثال نصفي”. في لعبة البلاك جاك ، تعني كلمة “تمثال نصفي” أن اللاعب تجاوز 21 عامًا. لذلك إذا ضرب اللاعب 15 وحصل على 10 ، فسوف ينكسر لأنه حصل على 25 بدلاً من هدفه ، وهو 21. إذا انهار اللاعب ، فإن رهانه تضيع وأخذ أموالهم.

لعبة ورق مضاعفة لأسفل

إذا كانت بطاقات البداية 9 أو 10 أو 11 ، يمكن للاعب اختيار المضاعفة. إذا كان الأمر كذلك ، يجب عليك وضع رهان إضافي يطابق رهانك الأصلي. إذا فاز اللاعب ، يفوز بالرهانين ، ولكن إذا خسر ، فسيخسر الرهانان. يتلقى اللاعب بطاقة واحدة فقط ولا يمكنه الضرب بعد ذلك. إذا كان اللاعب يريد أن يتضاعف ، فإنه يضع رهانًا متساويًا بجوار رهانه الأصلي ويلصق إصبع السبابة تجاه الرهانين.

تقسيم لعبة ورق

إذا كانت البطاقات الأصلية للاعب لها نفس القيمة الاسمية ، فيمكنهم اختيار تقسيمها. يضع اللاعب رهانًا مستقيمًا بجوار رهانه الأصلي ويصدر إشارة اليد المقابلة ، على غرار الحرف “في”. يقوم الموزع بتقسيم بطاقتين أصليتين للاعب بحيث يلعب الآن بورقتين بدلاً من يد واحدة. يمكن للاعب أن يضرب أو يتضاعف أو ينقسم مرة أخرى ، ولكن قد يلعب يد واحدة فقط في كل مرة. إذا أراد اللاعب الانفصال مرة أخرى ، فيجب أن يكون قد تلقى بطاقة بنفس القيمة الاسمية خلال حركته الأولى. يمكن للاعب تقسيم ما يصل إلى 3 مرات ، مما يمنحه إجمالي 4 توزيعات ورق. إذا قام اللاعب بتقسيم الآصالات ، فإنه يحصل على بطاقة واحدة فقط لكل توزيع ورق. إذا كانت إحدى هذه البطاقات 10 ، ضع في اعتبارك أنها ليست لعبة ورق ، ولكن 21. يمكن أن تظهر فقط على بطاقتين أصليتين للاعب ، ولهذا السبب لا يدفع اللاعب 1.5 ضعف رهانه.

المنشورات ذات الصلة

يدور الحرة

يدور الحرة

المصطلحات في الفتحة عبر الإنترنت

المصطلحات في الفتحة عبر الإنترنت

كيفية الفوز في روليت

كيفية الفوز في روليت

كيف أراهن على لعبة الروليت على الإنترنت

كيف أراهن على لعبة الروليت على الإنترنت